رابطة حق العودة تزور مركز الثقافي التربوي بمخيم البرج الشمالي

رابطة حق العودة تزور مركز الثقافي التربوي بمخيم البرج الشمالي
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من رابطة حق العودة ضم امين سر الرابطة ابو وائل عصام وعضو الرابطة خالد عثمان مركز الغد الثقافي التربوي وكان في استقبالهم رئيس المركز عباس الجمعة واعضاء الهيئة الادارية ابو جهاد علي وابو علي خلف.

وأكد الطرفان على اهمية حمل قضايا اللاجئين الفلسطينيين فلسطينيا وعربيا ،وتدعيم حقوقهم الثابتة غير القابلة للتصرف في مواجهة حملات ومبادرات تهدف علانية الى النيل من هذه الحقوق دون الأخذ برأي اللاجئين أصحاب القضية.

ولفت الطرفان إلى أهمية الحفاظ على الحقوق الوطنية والقومية التاريخية للشعب الفلسطيني في أرض وطنه كاملة غير منقوصة، واستمرار الذاكرة الجمعية الفلسطينية ، ضد كل محاولات تزييف وعيها أو تدجينها، وإبقاء فلسطين حاضرة بين مختلف الأجيال الصاعدة.

وشدد الطرفان على التمسك بوحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، داخل وخارج الوطن، ورفض كل المخططات التي تهدف شطب حقه في العودة، أو مشاريع التوطين التي يجري إحيائها مجددًا، أو تعميق الانفصال بين الضفة الغربية وقطاع غزة، ووقف كل الإجراءات التي تُتّخذ من بهدف تعزيز الانقسام الفلسطيني وتعميقه، مؤكدين على ضرورة رسم رؤية واستراتيجية وطنية موحدة، تضمن تضافر وتكامل طاقات الشعب الفلسطيني بكفاءة واقتدار في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومشاريعه.

وتوجه الطرفان بالتهنئة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان، وإلى أبناء الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين أن تحل الأعياد القادمة وشعبنا وأمتنا بحال افضل على ان يكون عيدنا على ارض فلسطين .

التعليقات