الزعارير يدعو لشد الرحال إلى الأقصى وإحياء ليلة القدر فيه

رام الله - دنيا الوطن
دعا النائب في التشريعي عن محافظة الخليل باسم الزعارير، أبناء شعبنا في الضفة الغربية والداخل الفلسطيني لشد الرحال الليلة إلى المسجد الأقصى من أجل إحياء ليلة القدر فيه.

وقال الزعارير في تصريح صحفي له: "من يستطيع من أبناء شعبنا أن يشدّ الرحال للأقصى هذه الليلة حتى يباهي الله الملائكة بشعبنا ، وحتى يرى أعداؤنا تمسكنا كشعب بأرضنا ومقدساتنا وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك".

وأضاف: "خير مكان لقيام ليلة القدر في بلادنا المباركة هو المسجد الأقصى، حيث يتميز عن غيره من البقاع أن الله بارك فيه وحوله، وهو قبلة المسلمين الأولى وثاني المسجدين، والصلاة فيه بخمسمائة صلاة كما وصفه رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام، إضافة إلى أنه يتعرض لأكبر هجمة تهويدية وممارسات عدوانية عليه وعلى المصلين والمرابطين فيه في محاولة يهودية يائسة للسيطرة عليه وتقسيمه زمانيًا ومكانيًا، لذلك فإن الاعتكاف فيه والصلاة فيه من أعظم الأعمال".

وأوضح النائب في التشريعي أن الصلاة في الأقصى والاعتكاف فيه هو جزء من الحفاظ عليه حتى تأتي ساعة التحرير، مؤكدًا أن النصر والتمكين والخلاص من المحتلين الباغين يحتاج وقفة حقيقية من شعبنا وليس أقلها الحفاظ على الهوية الإسلامية للأقصى والمداومة على الصلاة والاعتكاف فيه.