تكريم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي في بلدية طولكرم

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر، تم تكريم العاملين بالنظافة العامة والصرف الصحي بدعم من رجل الأعمال مازن نصر الله، بحضور ومشاركة كل من مدير الحكم المحلي م. عدنان ربيع، ورئيس البلدية م. محمد يعقوب، وصائل خليل منسق فصائل العمل الوطني، ونهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة التجارية، ود. عبد الرحمن خضر مدير البنك التجاري الأردني.

وأكد المحافظ أبو بكر على أن حضارة الأمم تقاس من خلال الاهتمام بالنظافة والصحة والترتيب العام، وخاصة أن هؤلاء العاملين يقومون بواجبات ذات أهمية كبيرة بالنسبة لكل مواطن، مشيداً بهذا التكريم، شاكراً رجل الأعمال نصر الله وكل رجال الأعمال والخير  ومن يقدم ويعمل الخير لصالح هذه المحافظة، بكل الطرق والسبل التي تعبر عن الأصالة الكرمية بالوقوف إلى جانب الفقراء والمعوزين والأسر المحتاجة.

ونوه  رئيس البلدية م. محمد يقوب إلى  أهمية دور عمال النظافة ببلدية طولكرم بالحفاظ على البيئة الصحية السليمة الخالية من الأمراض والأوبئة، والعمل على اظهار المدينة بصورة جميلة ونظيفه، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر في خدمة المحافظة ودعمه ورعايته الدائمة لمسيرة البلدية، مشيراً إلى أهمية مبادرة  تكريم عمال النظافة والتي باتت تقليداً سنوياً من رجل الأعمال الكرمي مازن نصر الله.

واعتبر نصر الله أن الوقوف إلى جانب عمال النظافة يرفع من معنوياتهم، بتكريمهم على ما يبذلونه من عمل في خدمة المدينة، وهم الذين يستحقون أكثر من هذا العطاء والدعم، مشدداً على متابعة زيارة الاسر الفقيرة والمعوزة وتقديم يد العون لها، مع مساعدة القطاعات المجتمعية المتعددة، من الطلبة والجمعيات والأندية الشبابية والرياضية، معبراً عن شكره وتقديره  للمحافظ أبو بكر على جهوده وعمله الدؤوب في خدمة المحافظة والمواطنين.

وفي ختام حفل التكريم الذي تولى عرافته عبد الخالق جباره، قدم رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب شهادتي تقدير للمحافظ أبو بكر، ورجل الأعمال مازن نصر الله.