"الإسراء الخيرية" تفتتح معرض كسوة عيد الرابع عشر

"الإسراء الخيرية" تفتتح معرض كسوة عيد الرابع عشر
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية أرض الإسراء الخيرية بحي الشجاعية، معرض كسوة العيد المجاني، الذي يستهدف الأسر المتعففة، والأيتام، وأسر الشهداء حيث من المتوقع إن يستفيد من المعرض أكثر من 500 أسرة مستوره من الأسر الفقيرة في حي الشجاعية خلال ثلاث أيام.

وقال الأستاذ جمال مشتهي مدير جمعية أرض الإسراء الخيرية، إن هذا المعرض هو أحد وسائل عملية توزيع المساعدات التي جمعت من تجار مدينة غزة خلال الشهر الفضيل، وتنوعت المساعدات ما بين ملابس الأطفال والرجالى والبناتي وكمية كبيرة من الأحذية المنوعة.

وأكد مشتهي إن إقامة هذا المعرض يأتي من أجل إدخال البسمة والفرحة في قلوب الأسر بتوفير ملابس العيد لهم ولأطفالهم، حيث يقوم فريق الجمعية باستقبال زوار المعرض ومساعدتهم في اختيار حاجاتهم، حيث إن فكرة المعرض تقوم على أساس قيام رب الأسرة بانتقاء ما يحتاج من الملابس المتوفرة في المعرض بدون أي مقابل.

ووجه مشتهي شكره الجزيل لكل من شارك في إنجاح هذا المعرض الذي سيدخل الفرحة علي كثير من الاسر الفقيرة، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، موكداً بأن المعرض سيستمر من تاريخ 20-06-2017 وحتي تاريخ 23-06-2017.

مع العلم ان الجمعية افتتحت فرعين للمعرض الأول بمقر الجمعية بحي الشجاعية بجوار مدرسة بدر، والثاني بمخازن الجمعية مقابل عيادة صبحه.