أبو سنينة وجوال يبحثان المشاريع التنموية

أبو سنينة وجوال يبحثان المشاريع التنموية
رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة مساء اليوم، مع مدير عام شركة "جوال" في فلسطين عبد المجيد ملحم، المساهمة في المشاريع التنموية في مدينة الخليل، وسبل تعزيزها وتطويرها، جاء ذلك باجتماع في مركز اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي، عقب مشاركتهم في فعاليات قافلة رمضان التي جابت شوارع وأروقة المدينة.

بدوره، أكد أبو سنينة في اللقاء الذي جمعهما على تطلعه لاستمرار الشراكة بين البلدية و"جوال"، مبيناً حرصه على التعاون من أجل مشاريع تنموية جديدة تُسهم في بناء المجتمع المحلي وخدمته، ورسم خطط استراتيجية خلال الفترة القادمة .
هذا وأعلن رئيس بلدية الخليل عن نيته لتشكيل مجلس استشاري تابع لبلدية الخليل لمساندة المواطنين في الاعمال الاجتماعية والاقتصادية والتنموية وغيرها، لتعزيز الشراكة مع المجتمع المحلي.

من جانبه، شكر ملحم رئيس بلدية الخليل تعاون البلدية في انجاح الفعالية، ورسم البسمة على وجوه الاهالي واطفالهم، مؤكداً على ان الشراكة مع بلدية الخليل لها باع طويل وستستمر بجهود أبو سنينة واعضاء المجلس البلدي، موضحاً دور جوال في انجاح فعاليات الخليل ومساهمتها في تطويرها.