حنا:لا تستسلموا لاولئك الذين يريدون اغراقنا في مستنقعات اليأس

حنا:لا تستسلموا لاولئك الذين يريدون اغراقنا في مستنقعات اليأس
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا طلابيا جامعيا من جامعة النجاح الوطنية في نابلس والذين تمكنوا من الوصول الى المدينة المقدسة صباح اليوم رغما عن كل الصعوبات والحواجز والعراقيل التي تفرضها السلطات الاحتلالية .

وقد استهل الوفد زيارته للقدس بزيارة المسجد الاقصى وكنيسة القيامة ومن ثم استقبلهم سيادة المطران في كاتدرائية مار يعقوب حيث كان له محاضرة قيمة امام وفد الطلاب المكون من 45 طالبا من جامعة النجاح في نابلس .

واستهل المطران كلمته بالترحيب بالوفد الطلابي الاتي الينا من جامعة النجاح الوطنية مؤكدا بأننا نفتخر بهذه الجامعة وغيرها من الجامعات الوطنية في فلسطين والتي تؤدي رسالتها وتخدم شعبنا في ظل ظروف سياسية معقدة واوضاع استثنائية .

واكد المطران على اهمية هذه الزيارات فلا يجوز لنا ان نستسلم للاجراءات الاحتلالية الهادفة الى منع وصول ابناء شعبنا للمدينة المقدسة ، علينا ان نأتي الى القدس وان نزور مقدساتها وان نتجول في ازقتها وفي اسواقها العتيقة والفلسطيني عندما يأتي الى المدينة المقدسة هو يأتي الى عاصمته الروحية والوطنية ولا يجوز الاستسلام للسياسات الاحتلالية الهادفة الى ابعاد الفلسطينيين عن مدينتهم .