الأخبار
2017/6/29

جمعية حسام تنظم إفطارا جماعيا لأهالي أسرى قطاع غزة

جمعية حسام تنظم إفطارا جماعيا لأهالي أسرى قطاع غزة
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الأسرى والمحررين حسام إفطارا جماعيا لأهالي أسرى قطاع غزة بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان وتحت إشراف كتلة فتح البرلمانية .

وحضر الإفطار الذي نُظم في منتجع الشاليهات غرب مدينة غزة ما يقرب من 1300 شخص من عوائل الأسرى إضافة إلي نواب حركة فتح وشخصيات وطنية وأسرى محررين و متضامنين .

وقال رفيق حمدونة مدير عام الجمعية في كلمة أمام الحضور: "إن هذا الإفطار يأتي علي شرف أسرانا البواسل الذين يقدمون زهرات شبابهم من أجل حرية شعبهم ورفعة قضيتهم"، مؤكدا علي ضرورة التواصل مع ذوي الأسرى في كافة المناسبات الدينية والوطنية لإشعارهم بمدى تقدير شعبهم والتفافه حول قضية أبنائهم .

وأكد حمدونة بأن جمعية حسام مستمرة في دفاعها عن الأسرى بكافة الطرق والأشكال المتاحة حتى نيل حريتهم ، مشددا علي أن التحام الجمعية الدائم مع ذوي الأسرى وملامستها همومهم يشكل مصدر فخر واعتزاز لها .

كما رحب النائب يحيى شامية في كلمة له بذوي الأسرى والحضور، مشيرا إلي أن هذه الفعالية تأتي في إطار استمرار فعاليات النواب في التواصل مع شرائح مختلفة من أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته للاطلاع على همومه ومشكلاته بشكل مباشر وللتأكيد أن الشعب الفلسطيني بكل قطاعاته كتلة واحدة مقدما الشكر لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد التي أتاحت لهم هذه الفرصة الطيبة في التواصل مع أحد اهم قطاعات شعبنا المتمثلة بذوي الأسرى.

بدورهم توجه أهالي الأسرى بالشكر الجزيل إلي مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونواب حركة فتح علي هذه اللفتة الكريمة مثمنين دور دولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفها الدائم خلف قضايا شعبنا الإنسانية والوطنية .