الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

"أوروبيون من اجل القدس" تحذر من استمرار الانتهاكات بالقدس

"أوروبيون من اجل القدس" تحذر من استمرار الانتهاكات بالقدس
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
قالت مؤسسة أوروبيون من أجل القدس أن ما تتعرض له المدينه المقدسة بشكل عام والمسجد الأقصى بشكل خاص من استهداف مباشر بالاقتحام والتدنيس والاعتداء على المصلين بغطاء من الشرطه الإسرائيلية وبالتواطؤ معها ، يشكل سابقة خطيرة تنذر بالأسوأ وتهدد الاستقرار في المنطقه بأسرها.

وقالت أوروبيون من أجل القدس أنها تنظر بعين القلق الشديد لما يتعرض له المسجد الأقصى من تدنيس ومحاولات تخريب واعتداء وترهيب للمصلين الآمنين داخله ليشكل  انتهاكا خطيرا  للحرمات وخرقا لكل القوانين والمواثيق  الدوليه  التي نصت على تجريم المساس بالمدينه  وتحريم العبث بمعالمها التاريخيه والدينية. 

وفي تعليقه على مايجري ، حمل المهندس محمد حنون رئيس أوروبيون من أجل القدس الاحتلال الإسرائيلي المسؤوليه الكامله عما يجري من انتهاكات خطيرة بحق القدس والمقدسيين ، وأن الاحتلال كقوة احتلال مسؤوله بشكل كامل عن حماية المدينه وتوفير الأمن  لقاطنيها.

وأضاف حنون، أن مؤسسته تناشد الدول العربية والاسلاميه للارتقاء لمستوى الحدث والتعامل الفوري بما يليق مع ما يجري من جرائم، واستغرب صمت الشعوب العربية والاسلاميه تجاه ما يجري بحق المقدسات ودعاهم للتحرك من أجل الحفاظ على مدينة القدس بما فيها من مقدسات اسلاميه ومسيحية.

كما ودعا الدول الغربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي الي اتخاذ موقف حازم من الاحتلال يوقف التدهور الحاصل في القدس ويؤمن الوقف الفوري لكل الانتهاكات الجاريه ومعاقبة الاحتلال عنا يقترفة من انتهاكات.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف