الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

الاسماعيلية تستعد لافتتاح مشروعات استثمارية جديدة عقب أجازة عيد الفطر

الاسماعيلية تستعد لافتتاح مشروعات استثمارية جديدة عقب أجازة عيد الفطر
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن - أحمد اليمانى
عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء محمد أبوالذهب مساعد مدير أمن الاسماعيلية ورؤساء مراكز ومدن الاسماعيلية والقنطرتين شرق وغرب ومديرى المناطق الصناعية والحرة ووادى التكنولوجيا ومكتب خدمة المستثمرين وادارة شؤن البيئة والتخطيط العمرانى ووعدد من ممثلى كافة الجهات المعنية بالاستثمار.

وذلك لاستعراض ومناقشة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستعدادات محافظة الاسماعيلية لاستقبال الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى خلال زيارتها المرتقبة للاسماعيلية عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك والتى تشمل افتتاح وتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية الناجحة بالمحافظة الى جانب الاحتفال بوضع حجر الأساس لبدء تنفيذ المنطقة الاستثمارية الجديدة ومجمع خدمات الاستثمار بالاسماعيلية لتيسير تقديم كافة الخدمات والاجراءات المتعلقة بشؤن الاستثمار بالمحافظة .

وخلال المؤتمر تم بحث ومناقشة عدد من المشروعات المقترحة لافتتاحها خلال الزيارة كما تم التأكيد على سرعة الانتهاء من اعداد تقرير تفصيلى يتضمن كافة الاحتياجات والمطالب اللازمة للمحافظة لدفع عجلة الاستثمار والتنمية على أرض المحافظة.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف