الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين الصائمين قبيل الإفطار بقلقيلية

الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين الصائمين قبيل الإفطار بقلقيلية
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
قامت الشرطة مساء يوم أمس، بتوزيع عبوات المياه المعدنية والتمور على المواطنين و السائقين الصائمين قبيل الإفطار على مداخل مدينة قلقيلية.

ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن هذه المبادرة نفذت بالتعاون والتنسيق مع الإخوة في جهاز الأمن الوطني ومؤسسة الحلم الفلسطيني وحملة شباب الخير والبرلمان الشبابي القلقيلي.

وذلك بحضور ومشاركة عدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة قلقيلية وجهاز الأمن الوطني.

وتم خلالها توزيع المياه المعدنية والتمور على المواطنين و سائقي المركبات على مداخل مدينة قلقيلية وشوارع المدينة، موجهين خلالها لهم نصائح وإرشادات مرورية  للسائقين بضرورة توخي الحذر والقيادة بأمان وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة خاصة قبل موعد الإفطار، لما قد يسبب ذلك من وقوع المخالفات والحوادث المرورية التي تعرض السائقين ومستخدمي الطريق للإصابة والضرر على حد سواء.

وأضاف البيان، أن هذه المبادرة لاقت إستحسان المواطنين والكثير من ردود الفعل الايجابية والطيبة منهم، مثمنين جهود المؤسسة الشرطية والأمن الوطني والمؤسسات المشاركة فيها في تواصلهم الدائم والمستمر مع المواطنين، وذلك من خلال  تقديمهم خدمة الأمن و توفير الأمان لهم من جهة ومن جهة أخرى مشاركتهم و تواجدهم  في مختلف المناسبات. 

من جهته، أكد العقيد حقوقي موسى يدك، مدير شرطة محافظة قلقيلية، أن الشرطة تسعى دائما إلى التركيز على مبادرات المسؤولية الاجتماعية، من خلال الوصول إلى جميع شرائح المجتمع في أماكن تواجدهم والعمل على توطيد أواصر التكافل الاجتماعي، وتعزيز قيم حسن التعامل والمسؤولية المجتمعية , إنطلاق من جوهر ديننا الإسلامي الحنيف.

وأكد على أن الشرطة ومنتسبيها متواجدون دائما وفي كل الأوقات وعلى مدار الساعة من أجل إيصال رسالتها السامية و خلق أجواء الأمن و الأمان والطمأنينة لجميع المواطنين.