الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

اغتيال معنوي ليحيى الفخراني بسبب تصريحاته حول"تيران وصنافير"

اغتيال معنوي ليحيى الفخراني بسبب تصريحاته حول"تيران وصنافير"

يحيى الفخراني

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
تعرض الفنان الكبير يحيى الفخراني إلى اغتيال معنوي ونفسي من قبل رواد مواقع التواصل وعدد من النقاد الفنيين، بعد تصريحاته بشأن اقتناعه بسعودة جزيرتي تيران وصنافير. 

وكان الفنان صرح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم"، مساء أمس، أنه يرفض المشاركة في عمل فني يرى أن تيران وصنافير مصرية.

وانطلقت السخرية على موقع تويتر وموقع "فيس بوك" للسخرية من الفنان قائلين: "يحيى الفخراني طلع أبو جودة بجد مش تمثيل" في إشارة منهم إلى شخصية "أبو جودة" الإسرائيلي التي لعبها الفنان في فيلم إعدام ميت. 

كما قال الناقد الفني محمد عاطف، إن الفنان الكبير أساء إلى نفسه عندما صرح بهذا الكلام، كما قال آخرون إن زوجته الكاتبة لميس جابر، أثرت في شخصيته كثيرا، وسخر آخرون قائلين: "واحد متجوز لميس جابر عاوزينه يقول إيه".

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف