الأخبار
2017/6/29
عاجل
وزير الدفاع القطري يجتمع مع نظيره التركي في أنقرة

الصور الأولى لغزل ابنة دنيا بطمة وشقيقة حلا الترك

الصور الأولى لغزل ابنة دنيا بطمة وشقيقة حلا الترك

دنيا بطمة

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
أنجبت النجمة المغربية دنيا بطمة زوجة البحريني محمد الترك والد الفنانة البحرينية حلا الترك طفلتها الأولى غزل أمس والتي أشعلت بخبر ولادتها مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة لمغربية دنيا بطمة صورتها برفقة ابنتها غزل للمرة الأولى من داخل المستشفى وأرفقتها بتعليق قالت فيه : “صباحكم حب وسعادة شكرا لكل من بارك لي من فنانين وفنانات واصدقاء وكل من زارني بالامس الله يحفظكم صديقاتي وبنات بلادي كاملين وفانزاتي وأصدقائي افتخر فيكم”.

الفنانة المغربية دنيا بطمة لم تظهر ملامح ابنتها غزل للجمهور لكنها شاركتهم بتفاصيل دخولها للعمليات وخروجها منها وصورتها الأولى مع ابنتها غزل.

كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيلفي لدنيا بطمة وزوجها محمد الترك، وهما داخل غرفة الولادة يرتديان ملابس العملية، ويبدو أن الأخير حضر ولادة ابنته “غزل” ليشاهد لحظة خروجها للحياة لحظة بلحظة.

كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد احتلفت مسبقاً بحفل بيبي شاور ضخم قبل موعد ولادتها وشاركت جمهورها بكل تفاصيل الحفل وبأغنيتها الأولى لابنتها غزل وشاركت جمهورها بتفاصيل الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام.





 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف