الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

وزير العمل يوجه بزيارة وشمول اسرة فقيرة في حي الاعلام

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية رئيس هيئة الحماية الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني بمتابعة حالة اسرة فقيرة عرضت في مواقع التواصل الاجتماعي وشمولها باعانة الحماية الاجتماعية.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ان الوزارة رصدت حالة لاسرة عراقية فقيرة تسكن احد الهياكل في منطقة حي الاعلام ببغداد عرضت في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينا ان الوزير وجه بارسال فريق لاجراء زيارة فورية للاسرة بهدف اجراء المسح الميداني وشمولها باعانة الحماية الاجتماعية.

واوضح منعم ان فريق العمل المكلف بزيارة الاسرة قد قام بالاجراءات اللازمة لشمول الاسرة باعانة الحماية الاجتماعية من اجراء المسح الميداني وتحديث البيانات حسب مواقع السكن الصحيحة وغيرها.

في سياق آخر، اكد المتحدث باسم الوزارة ان فريق الرصد الميداني في وزارة العمل وبتوجيه من الوزير المهندس محمد شياع السوداني قام بتوزيع مواد كهربائية وسلة غذائية بين العوائل الفقيرة في بغداد بعد وجبة الفطور وذلك ضمن الجولات الرمضانية الليلية لمتابعة العوائل الاشد فقرا ومساعدتها.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف