الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

هجوم شرس من نادر حمدي على رامز جلال:"رامز كلب البحر"!

هجوم شرس من نادر حمدي على رامز جلال:"رامز كلب البحر"!

نادر حمدي

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
شن نادر حمدي، عضو فريق واما الغنائي والموزع الموسيقى هجوما عنيفا على الممثل رامز جلال بسبب حديث الأخير عنه في حلقة أول أمس السبت من برنامجه "رامز تحت الأرض" والتي كان ضيفها الفنان أحمد فهمي زميل نادر حمدي في فريق واما.

وكتب حمدى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "إنت مش مسموح لك تتريق على الناس اللي مش "ضيوف" معاك في الحلقة وخصوصًا لو مش صحابك تحت أي ظرف من الظروف على شاشة التليفزيون، عندك مشكلات نفسية مع حد ممكن تحكيها لصحابك لو لسه فاضلك أصحاب، يا ريت تحترم نفسك وتحترم المشاهدين وتعتذر عن قلة الأدب اللي صدرت منك في حقي لأن أنا معرفكش وإنت مش صاحبي وأصلًا رفضت أكون "ضيف" في برنامجك لأنك مش بتحترم "ضيوفك".

وكان رامز جلال سخر من أعضاء فريق واما الغنائي في حلقة أمس السبت من برنامج "رامز تحت الأرض"، أثناء تقديمه لضيف الحلقة الفنان أحمد فهمي.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف