الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

القبض على ممرضة وفتاة ليل أثناء ممارستهن الرذيلة بنهار رمضان!

القبض على ممرضة وفتاة ليل أثناء ممارستهن الرذيلة بنهار رمضان!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
القت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على ممرضة وساقطة أثناء ممارستهن الرذيلة مع مهندس بترول داخل شقة دعارة بمنطقة القطامية بمصر.

وبحسب ما أوردت صحيفة"فيتو"، كانت معلومات وردت إلى اللواء زكي زمزم، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، تفيد قيام "ايمان.م" ممرضة بإدارة شقة بعمارات الهناجر دائرة قسم شرطة القطامية للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة الحرام، مقابل ألف جنيه في الساعة الواحدة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواءان أسامة عايش ووليد رشدي نائبا المدير للقبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن العميد عماد عكاشة، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار والمقدم عمرو مطر من مداهمة الشقة، وتم ضبط المتهمة وكل من "شيماء.ف" أثناء ممارستها الرذيلة مع "ح.ن" مهندس بترول، وتم ضبط 500 ريـال سعودى، و500 جنيه وملابس داخلية وخارجية، و2 هاتف محمول، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف