الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

سخرية لاذعة على النسخة المصرية من تمثال "مارلين مونرو"

سخرية لاذعة على النسخة المصرية من تمثال "مارلين مونرو"

مارلين مونرو

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
شن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي هجومًا لاذعًا على النحات إيهاب الأسيوطي صاحب تمثال «مارلين مونرو»، الذي وضعه بجوار متحف الفن الحديث، في دار الأوبرا المصرية.

وجاء هجوم رواد «فيس بوك»، يحمل طابعًا ساخرًا من التمثال الذي لا يشبه الفنانة العالمية، ولم يصل إلى درجة تقليد النسخة الأصلية من التمثال الموجودة في أمريكا، بحسب قولهم.

وقال حسن: «هي المفروض بتداري بالفستان بعد ما الهوا رفعه عندنا بقى تحس إن عندها تسلخات وواقفة بتدهن كيناكومب في الشارع»، فيما علقت دعاء: «نفس الشيء لكنكم تحبون الكفار.. وبعدين بلدنا دي مينفعش فيها حتى التمثال.. التمثال طالع معوق أجدعان أنتو بتقووولووو إيه».

وغردت آلاء: «مهو جميل أهو أنتو إلى مكبرين الموضوع وكمان كلها يومين وهتلاقي الشباب بيتحرشوا بالتمثال»، فيما قالت نسمة: «هي مدية على جدو حولان شوية».






فيديو سابق حول ممتلكات مارلين مونرو:

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف