الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

سخرية لاذعة على النسخة المصرية من تمثال "مارلين مونرو"

سخرية لاذعة على النسخة المصرية من تمثال "مارلين مونرو"

مارلين مونرو

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
شن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي هجومًا لاذعًا على النحات إيهاب الأسيوطي صاحب تمثال «مارلين مونرو»، الذي وضعه بجوار متحف الفن الحديث، في دار الأوبرا المصرية.

وجاء هجوم رواد «فيس بوك»، يحمل طابعًا ساخرًا من التمثال الذي لا يشبه الفنانة العالمية، ولم يصل إلى درجة تقليد النسخة الأصلية من التمثال الموجودة في أمريكا، بحسب قولهم.

وقال حسن: «هي المفروض بتداري بالفستان بعد ما الهوا رفعه عندنا بقى تحس إن عندها تسلخات وواقفة بتدهن كيناكومب في الشارع»، فيما علقت دعاء: «نفس الشيء لكنكم تحبون الكفار.. وبعدين بلدنا دي مينفعش فيها حتى التمثال.. التمثال طالع معوق أجدعان أنتو بتقووولووو إيه».

وغردت آلاء: «مهو جميل أهو أنتو إلى مكبرين الموضوع وكمان كلها يومين وهتلاقي الشباب بيتحرشوا بالتمثال»، فيما قالت نسمة: «هي مدية على جدو حولان شوية».






فيديو سابق حول ممتلكات مارلين مونرو:

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف