الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

الكهرباء: تقليص خطين من الخطوط الإسرائيلية المغذية لغزة

الكهرباء: تقليص خطين من الخطوط الإسرائيلية المغذية لغزة

صورة أرشيفية

تاريخ النشر : 2017-06-19
خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
خفضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، قدرة الطاقة الكهربائية على الخطوط الإسرائيلية المغذية لغزة إلى 8 ميجاواط في خطوة أولية لتنفيذ القرارات المعلنة مؤخراً لتقليص الكهرباء على غزة تدريجياً.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة توزيع كهرباء محافظات غزة، محمد ثابت، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قلصت كمية الكهرباء القادمة لقطاع غزة.

وأوضح ثابت في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن" أنه تم تقليص خط الكهرباء الإسرائيلي (بغداد) المغذي لمدينة غزة، والخط رقم (11) المغذي لمحافظة خانيونس جنوب القطاع من 12 إلى 8 ميجاوات.

وبين ثابت، أنهم لا يعلمون إذا كان التقليص على الخطوط الإسرائيلية مؤقت أم بشكل دائم.

رد سلطة الطاقة:
استنكرت سلطة الطاقة هذا الإجراء، ووصفته بـ "الخطير" وحملت الاحتلال والأطراف المتسببة بهذا الإجراء كامل المسؤولية عن العواقب الوخيمة المترتبة على هذا التقليص.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف