الأخبار
2017/8/24
عاجل
الخضور: لا قرار بتقاعد المعلمين بغزة.. وعليهم ممارسة مهامهم

الشاعر: صرف المخصصات الاجتماعية في الضفة وغزة الثلاثاء

الشاعر: صرف المخصصات الاجتماعية في الضفة وغزة الثلاثاء
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
أعلن وزير التنمية الاجتماعية د. إبراهيم الشاعر، اليوم، أن الوزارة ستباشر بصرف المخصصات الاجتماعية لمستحقيها يوم الثلاثاء 20/06/2017 في  كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد الشاعر، أن الوزارة تواصل العمل بكل ما أوتيت من إمكانيات للوفاء بالتزاماتها بالوقت المحدد تجاه فقراء شعبنا في قطاع غزة وفي الضفة الغربية، انطلاقاً من مسؤولياتها الوطنية والأخلاقية والاجتماعية لتوفير الحياة والعيش الكريم لهم. 

وأهاب بالأسر المسجلة، والتي لم تعد بحاجة إلى المساعدة ألا تزاحم الفقراء على حقوقهم، وأن تسمح للأسر الفقيرة بنيل حقوقهم من المساعدات التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية.

 وشدد الشاعر على أن الوزارة ماضية في تحقيق النزاهة وتكافؤ الفرص من خلال استمرارها بتدقيق قوائم المستفيدين لإتاحة الفرصة لآلاف العائلات الفقيرة المسجلة على قوائم الانتظار والتي لم تتمكن الوزارة من مساعدتها بسسب محدودية الموارد المالية. 

كما أبرق الشاعر لأبناء شعبنا والأمة العربية والاسلامية أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، وتمنى أن يعيده الله على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت آماله بنيل الحرية والاستقلال، وعلى أمتنا العربية وقد عم الأمان والسلام والازدهار.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف