الأخبار
الائتلاف النقابي العمالي يزور المفاحم النباتية التي دمرها الاحتلالضعف السّمع عند الأطفال: أسبابه وأعراضهلبنان: مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية وجوائز المؤسسة المالية للطلاب المبدعينعلي معزة وإبراهيم والمنعطف يشاركان في عروض أسبوع آفاق السينمائيالحمد الله يلتقي وفداً من الاتحاد العام للمعلمينفلسطينيات تنظّم تدريبًا متقدمًا لطلبة الجامعاتMAD Solutions تشارك بـ4 أفلام في مهرجان الأفلام العربية بأسترالياعرب 48: "حكايتي – من النكبة إلى الثورة"..أمسية ثقافية في نادي حيفا الثقافيالهيئة العليا لشؤون العشائر تكرم زهيرة كمال وخالد الخطيبإنتر ميلان يسعى لخطف خيسوس سوسو من ميلانلبنان: الشيخ قبلان يستقبل وفد من قيادة امل وبعثة المجلس الى الحجنيمار يشن هجوماً على إدارة برشلونةتربية بيت لحم تنظم أولى اجتماعاتها السنوية لمديري المدارس للعام الدراسيالاتيرة تفتتح اللقاء الأول لمجموعة العمل الخاصة بالأهداف البيئيةالنائبان نعيم والعبادسة يلتقيان رئيس بلدية دير البلح
2017/8/21
عاجل
الرئاسة: المطلوب من المجتمع الدولي توفير الحماية للأماكن الدينية والمقدسةاجتماع "طارئ" لمركزية فتح لبحث ملف غزة وتحديد العلاقة مع حماس

أغنى نساء بريطانيا..شاهد الحالة التي وصلت إليها زوجة عدنان خاشقجي!

أغنى نساء بريطانيا..شاهد الحالة التي وصلت إليها زوجة عدنان خاشقجي!

عدنان خاشقي وزوجته سابقا

تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على الزوجة السابقة للملياردير السعودي وتاجر الأسلحة عدنان خاشقجي، حيث كشفت الحالة المزرية  التي وصلت إليها مؤخرًا، وذلك من خلال صورة وثقتها أحد الكاميرات بعد أيام من رحيل زوجها السابق.

ورصدتها الكاميرا وهي تسير في طريقها إلى محطة للحافلات في غرب لندن في معطف أحمر وتنورة قصيرة فضفاضة وتي شيرت وسترة، وترتدي قبعة على رأسها وتسوق خلفها عربة تسوق "ترولي".

ووفقا لصحيفة المرصد قالت الصحيفة إن الصورة التي التقطت للسيدة ثريا، يصعب تصديقها خاصة وأنها كانت واحدة من أغنى النساء في بريطانيا وأكثرهن براقة.

ولفتت الصحيفة إلى ما وصفها به المصور نورمان باركنسون بأنها أكثر إمرأة جميلة صورها في حياته تحتفظ بطبيعتها، مشيرة إلى العلاقة التي كانت تجمع السيدة ثريا مع رئيس وزراء بريطانيا الأسبق ونستون تشرشل، وحفيد رئيس الوزراء السابق.

السيدة ثريا خاشقجي كانت تدعى ساندرا دالي، وتحولت إلى الإسلام وغيرت اسمها قبل الزواج من زوجها في عام 1961، حيث أن لها من زوجها عدنان خاشقجي خمسة أطفال قبل أن ينقسموا في عام 1974. وأكدت "الديلي ميل" أن السيدة ثريا عملت في السنوات الأخيرة في محل بيع الزهور برفقة أحد أبنائها.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف