الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

حركة فتح تزور مختار بلدة البرج الشمالي في منطقة صور

حركة فتح تزور مختار بلدة البرج الشمالي في منطقة صور
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
قام وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح يتقدّمهم عضو المجلس الثوري الحاج رفعت شناعه بزيارة مختار بلدة البرج الشمالي عبد الله مناع للاطمئنان إلى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية.

ورحب المختار عبد الله مناع بالوفد الزائر ، مؤكدا على اهمية العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني،واضاف اننا في خدمة اهلنا،و سنبقى أوفياء مع أهلنا الفلسطينيين.

وتحدث الحاج رفعت شناعة بأن هذه الزيارة للمختار في بلدة البرج الشمالي وهي لتثبيت أواصر الصداقة والتعاون بين الجوار والمخيمات، وتم توجه التحية الى ابناء شعبنا المرابط في القدس والمسجد الاقصى.

وتمن الوفد الشفاء العاجل للاخ والصديق المختارعبد الله مناع ولجميع المرضى.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف