الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

حركة فتح تزور مختار بلدة البرج الشمالي في منطقة صور

حركة فتح تزور مختار بلدة البرج الشمالي في منطقة صور
تاريخ النشر : 2017-06-19
رام الله - دنيا الوطن
قام وفداً من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح يتقدّمهم عضو المجلس الثوري الحاج رفعت شناعه بزيارة مختار بلدة البرج الشمالي عبد الله مناع للاطمئنان إلى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية.

ورحب المختار عبد الله مناع بالوفد الزائر ، مؤكدا على اهمية العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني،واضاف اننا في خدمة اهلنا،و سنبقى أوفياء مع أهلنا الفلسطينيين.

وتحدث الحاج رفعت شناعة بأن هذه الزيارة للمختار في بلدة البرج الشمالي وهي لتثبيت أواصر الصداقة والتعاون بين الجوار والمخيمات، وتم توجه التحية الى ابناء شعبنا المرابط في القدس والمسجد الاقصى.

وتمن الوفد الشفاء العاجل للاخ والصديق المختارعبد الله مناع ولجميع المرضى.








 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف