الجزائر..إطلاق مسابقة توظيف الملازمين الأوائل للشرطة لسنة 2017

الجزائر..إطلاق مسابقة توظيف الملازمين الأوائل للشرطة  لسنة 2017
رام الله - دنيا الوطن
في إطار تطبيق مخطط التوظيف للسنة المالية 2017 ،تعلن المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح، بداية من 18 جوان 2017، عملية إيداع ملفات الترشح لمسابقة التوظيف والتكوين الخاصة برتبة الملازمين الأوائل للشرطة، ذكور وإناث، على أساس الشهادة، على مستوى مكاتب التكوين التابعة لأمن الولايات وأمن الدوائر المنتشرة عبر كامل التراب الوطني.

وتذكر المديرية العامة للأمن الوطني بشروط المشاركة في المسابقة، وهي أن يكون المترشح قد بلغ سن الـ22 سنة على الأقل عند تاريخ إجراء المسابقة، و25 سنة على الأكثر، الجنسية الجزائرية الاصلية والتمتع بكامل الحقوق المدنية حيازة مستوى الليسانس أو شهادة معادلة معترف بها، وكذا ضرورة أن لا تحمل شهادة السوابق القضائية أية ملاحظات تتنافى وممارسة العمل في أسالاك الامن الوطني.

يضاف إلى ذلك، على المترشح أن يدرج في ملفه وثيقة تثبت وضعيته اتجاه الخدمة الوطنية، او معفى لأسباب غير طبية.

وتندرج عمليات التوظيف التي تطلقها المديرية العامة للأمن الوطني في اطار تعزيز التعداد البشري للشرطة الجزائرية، من أجل تدعيم الجهاز بعناصر تتمتع بالتكوين العصري لأداء مهامها في تأمين المواطن وحماية ممتلكاته.

للإشارة، تضع المديرية العامة للأمن الوطني موقعها الالكتروني وصفحتيها للتواصل الاجتماعي، الفايسبوك والتويتر تحت تصرف المواطنين للاطلاع على شروط المسابقة واستنساخ وطبع استمارة المشاركة فيها.