الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

الريال القطري يضعف عن سعر الربط الدولار

الريال القطري يضعف عن سعر الربط الدولار

الريال القطري

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
بلغ السعر المعروض للريال القطري، الأحد، مستوى أضعف من سعر ربطه بالدولار الأميركي، في الوقت الذي تكابد فيه الدوحة صعوبات جراء دعمها للإرهاب.

وعُرض الريال، المثبت رسميا عند 3.64 ريال للدولار منذ 2001، بسعر 3.6680، منذ قطعت السعودية ودول عربية أخرى علاقاتها الدبلوماسية وخطوط النقل مع الدوحة، في 5 يونيو، لدعم الدوحة "للإرهاب"، بحسب ما جاء على موقع سكاي نيوز.

وأظهرت بيانات لـ"تومسون رويترز" أن ذلك التحرك أضعف سعر صرف في السوق الفورية منذ يوليو 2005.

وعلاوة على ذلك، فإن الانخفاضات السابقة للريال كانت لا تستمر لأكثر من يوم واحد عادة، ولكن في هذه المرة سجلت العملة القطرية ضعفا كبيرا عن سعر الربط لأسبوعين.

وكانت كثير من البنوك في السعودية والإمارات والبحرين قلصت المعاملات مع المؤسسات القطرية أو جمدتها، كما أصبحت البنوك الأجنبية أكثر حذرا في تعاملاتها مع قطر.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف