ما هو الملعب الذي يستضيف ذهاب كأس فلسطين بغزة؟

ما هو الملعب الذي يستضيف ذهاب كأس فلسطين بغزة؟
لحظة تتويج شباب رفح بكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية
خاص دنيا الوطن - محمد جربوع
يلتقي فريق أهلي الخليل الفائز بلقب كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، بعد فوزه على جاره شباب الخليل، بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، أمس السبت، فريق شباب رفح بطل كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية، في ذهاب كأس فلسطين المقرر فالأول من أغسطس المقبل.

وينتظر المواطنون في قطاع غزة تحديد الملعب الذي ستُقام عليه مباراة الذهاب، بعد قدوم فريق الأهلي من المحافظات الشمالية عبر معبر بيت حانون (إيرز).

وقال إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم: "إنه تم تحديد موعد مباراة كأس فلسطين، وستكون مباراة الذهاب في غزة 1 أغسطس لقاء الذهاب، والإياب في الخليل في الرابع من الشهر ذاته".

وأوضح أبو سليم لـ "دنيا الوطن" أن فريق أهلي الخليل سيصل إلى القطاع قبل يوم من موعد إقامة اللقاء، ويغادر اليوم الذي يليه متجهاً إلى لمحافظات الشمالية.

وبين أن الملعب الذي ستُجرى عليه مباراة الذهاب في قطاع غزة، فالأساس هو الملعب البيتي لفريق شباب رفح وهو الملعب البلدي برفح، لافتاً إلى أن قد تكون هناك مشكلة في أرضية الملعب، فمن غير المعلوم، هل تكون جاهزة أم لا؟

وأشار أبو سليم إلى أنه سيتم البث في الملعب الذي سيحتضن لقاء الذهاب، من قبل الاتحاد مع الأخوة في نادي شباب رفح، موضحاَ أنه في حال كانت أرضية الملعب البيتي لشباب رفح صالحة لإقامة المباراة، لا يوجد لدى الاتحاد أي مشكلة في أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رفح البلدي.

ونوه نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى أن فريق شباب رفح، سيغادر القطاع متجهاً للمحافظات الشمالية، لخوض لقاء الإياب في الخليل، قبل يوم واحد من موعد اللقاء، أي 3 أغسطس المقبل.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463