الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

نفاذ مهلة مغادرة القطريين للسعودية والإمارات والبحرين

نفاذ مهلة مغادرة القطريين للسعودية والإمارات والبحرين

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نفَذَت مهلة مغادرة القطريين السعودية والإمارات والبحرين، الأحد، في وقت أكدت فيه المنامة أن المشكلة هي في سياسة الدوحة التي تعمل في الخفاء.

وطلبت الدول الخليجية الثلاث، في 5 يونيو الماضي، من الزائرين والمقيمين القطريين مغادرة البلاد، خلال 14 يوما، بعد قطع العلاقات مع الدوحة، لدعمها "الإرهاب"، بحسب ما جاء على موقع سكاي نيوز.

وحرصت الدول الخليجية الثلاث، منذ اليوم الأول لقطع العلاقات مع الدوحة، على التأكيد عن "تقدير لا يتبدل وصلات لا تنقطع بالشعب القطري الشقيق بعيدا عن سياسات الدولة الرسمية، الداعمة والممولة للإرهاب والتطرف، والتي تعمل على شق الصف الخليجي والعربي".

ومنعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين الخطوط الجوية القطرية من دخول مجالها الجوي، كما علقت شركات الطيران الوطنية بهذه الدول كل الرحلات المتجهة إلى الدوحة أو القادمة منها، بعد يوم من قطع العلاقات مع قطر.

وفي هذا السياق قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على حسابه بتويتر، الأحد، إن المشكلة الحقيقية تكمن في السياسة القطرية التي تعمل في الخفاء وتتلون يوما بعد يوم، وليست في الكلام الطيب للأخ نحو أخيه.

فيديو: انهاء مهلة مغادرة القطريين من السعودية والبحرين والإمارات


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف