الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

نفاذ مهلة مغادرة القطريين للسعودية والإمارات والبحرين

نفاذ مهلة مغادرة القطريين للسعودية والإمارات والبحرين

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نفَذَت مهلة مغادرة القطريين السعودية والإمارات والبحرين، الأحد، في وقت أكدت فيه المنامة أن المشكلة هي في سياسة الدوحة التي تعمل في الخفاء.

وطلبت الدول الخليجية الثلاث، في 5 يونيو الماضي، من الزائرين والمقيمين القطريين مغادرة البلاد، خلال 14 يوما، بعد قطع العلاقات مع الدوحة، لدعمها "الإرهاب"، بحسب ما جاء على موقع سكاي نيوز.

وحرصت الدول الخليجية الثلاث، منذ اليوم الأول لقطع العلاقات مع الدوحة، على التأكيد عن "تقدير لا يتبدل وصلات لا تنقطع بالشعب القطري الشقيق بعيدا عن سياسات الدولة الرسمية، الداعمة والممولة للإرهاب والتطرف، والتي تعمل على شق الصف الخليجي والعربي".

ومنعت كل من السعودية ومصر والإمارات والبحرين الخطوط الجوية القطرية من دخول مجالها الجوي، كما علقت شركات الطيران الوطنية بهذه الدول كل الرحلات المتجهة إلى الدوحة أو القادمة منها، بعد يوم من قطع العلاقات مع قطر.

وفي هذا السياق قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على حسابه بتويتر، الأحد، إن المشكلة الحقيقية تكمن في السياسة القطرية التي تعمل في الخفاء وتتلون يوما بعد يوم، وليست في الكلام الطيب للأخ نحو أخيه.

فيديو: انهاء مهلة مغادرة القطريين من السعودية والبحرين والإمارات


 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف