الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

بريطانية تحول أشجار حديقتها لتماثيل لأفراد عائلتها

بريطانية تحول أشجار حديقتها لتماثيل لأفراد عائلتها

فويل وهي تعمل على منحوتة لوجه ابنها (ميرور)

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
قامت امرأة بريطانية، تمتلك مهارات فنية مبدعة وخلاقة، بقص الشجيرات في حديقة منزلها بطريقة فنية مدهشة، مجسدة وجوه العديد من أفراد عائلتها. 

وقد بدأت ميشيل فويل بتجسيد وجه ابنها برينان بلاك (21 عاماً) عبر تشذيب شجيرة بالقرب من سور حديقة المنزل، قبل أن تتابع مسيرتها وتجسد وجه زوجها أندرو (51 عاماً). 

وقالت فويل معلقة على تجربتها المميزة: "حصلت على درجة جامعية في الفنون من جامعة بيرمنغهام، حيث تركز عملي على نحت الوجوه والرؤوس، ومنذ ذلك الحين، عملت على نحت الكثير من الوجوه بطرق مختلفة. والآن أقوم بتجربة فريدة عبر نحت وجوه أفراد عائلتي باستخدام الشجيرات"

من الجدير بالذكر بأن فويل تنوي تحويل حديقة منزليها في هاربون بيرمنغهام، بأكملها إلى معرض فني للمنحوتات المكونة من الأعشاب والشجيرات، بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف