الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

بريطانية تحول أشجار حديقتها لتماثيل لأفراد عائلتها

بريطانية تحول أشجار حديقتها لتماثيل لأفراد عائلتها

فويل وهي تعمل على منحوتة لوجه ابنها (ميرور)

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
قامت امرأة بريطانية، تمتلك مهارات فنية مبدعة وخلاقة، بقص الشجيرات في حديقة منزلها بطريقة فنية مدهشة، مجسدة وجوه العديد من أفراد عائلتها. 

وقد بدأت ميشيل فويل بتجسيد وجه ابنها برينان بلاك (21 عاماً) عبر تشذيب شجيرة بالقرب من سور حديقة المنزل، قبل أن تتابع مسيرتها وتجسد وجه زوجها أندرو (51 عاماً). 

وقالت فويل معلقة على تجربتها المميزة: "حصلت على درجة جامعية في الفنون من جامعة بيرمنغهام، حيث تركز عملي على نحت الوجوه والرؤوس، ومنذ ذلك الحين، عملت على نحت الكثير من الوجوه بطرق مختلفة. والآن أقوم بتجربة فريدة عبر نحت وجوه أفراد عائلتي باستخدام الشجيرات"

من الجدير بالذكر بأن فويل تنوي تحويل حديقة منزليها في هاربون بيرمنغهام، بأكملها إلى معرض فني للمنحوتات المكونة من الأعشاب والشجيرات، بحسب صحيفة ديلي ميرور البريطانية. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف