الأخبار
الائتلاف النقابي العمالي يزور المفاحم النباتية التي دمرها الاحتلالضعف السّمع عند الأطفال: أسبابه وأعراضهلبنان: مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية وجوائز المؤسسة المالية للطلاب المبدعينعلي معزة وإبراهيم والمنعطف يشاركان في عروض أسبوع آفاق السينمائيالحمد الله يلتقي وفداً من الاتحاد العام للمعلمينفلسطينيات تنظّم تدريبًا متقدمًا لطلبة الجامعاتMAD Solutions تشارك بـ4 أفلام في مهرجان الأفلام العربية بأسترالياعرب 48: "حكايتي – من النكبة إلى الثورة"..أمسية ثقافية في نادي حيفا الثقافيالهيئة العليا لشؤون العشائر تكرم زهيرة كمال وخالد الخطيبإنتر ميلان يسعى لخطف خيسوس سوسو من ميلانلبنان: الشيخ قبلان يستقبل وفد من قيادة امل وبعثة المجلس الى الحجنيمار يشن هجوماً على إدارة برشلونةتربية بيت لحم تنظم أولى اجتماعاتها السنوية لمديري المدارس للعام الدراسيالاتيرة تفتتح اللقاء الأول لمجموعة العمل الخاصة بالأهداف البيئيةالنائبان نعيم والعبادسة يلتقيان رئيس بلدية دير البلح
2017/8/21
عاجل
الرئاسة: المطلوب من المجتمع الدولي توفير الحماية للأماكن الدينية والمقدسةاجتماع "طارئ" لمركزية فتح لبحث ملف غزة وتحديد العلاقة مع حماس

مصري يقتل ابنته لتستقر حياته!

مصري يقتل ابنته لتستقر حياته!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-06-18
تجرد أب مصري من مشاعر الرحمة والإنسانية وقتل ابنته 9″ سنوات” إرضاءً لزوجته الثانية التي اعترضت على تربيتها معهما في المنزل.

بدأت الواقعة بتلقي ضباط مباحث أحد الأقسام في محافظة الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ملقاة في الخلاء.

وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها حرر محضرًا عن اختفاء ابنته ثم اتضح أن الأب الذي يعمل عاملًا بأحد المصانع وراء الواقعة.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، مؤكدًا أنه انفصل عن زوجته الأولى منذ عدة سنوات وتركت له ابنتهما الصغرى بسملة.

وأضاف أنه منذ عدة أشهر تزوج من إحدى السيدات وبسبب ابنته كانت تفتعل المشاجرات معه باستمرار فقرر التخلص من المجني عليها لينعم بحياة هنيئة مع زوجته الجديدة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف