الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

منتدى معلمي منطقة يعبد ينفذ سهرة رمضانية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نفذ منتدى معلمي منطقة يعبد – احدى مبادرات مركز القطان للبحث والتطوير- في ساحة قاعة حلم العروس / طورة ، سهرة رمضانية للأهالي والاطفال قدمتها فرقة المهرج جاكي.

وقال نسيم قبها أن النشاط جاء بهدف المرح والفرح للأطفال الذين يتوقون لمثل هذه الأنشطة ، وكانت الفقرات التي تم تنفيذها متناسبة  مع احتياجات الاطفال وتعبر عن  مكنوناتهم الشخصية .

وقد تفاعل الاطفال مع النشاط بشكل مميز ولافت.