الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

منتدى معلمي منطقة يعبد ينفذ سهرة رمضانية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نفذ منتدى معلمي منطقة يعبد – احدى مبادرات مركز القطان للبحث والتطوير- في ساحة قاعة حلم العروس / طورة ، سهرة رمضانية للأهالي والاطفال قدمتها فرقة المهرج جاكي.

وقال نسيم قبها أن النشاط جاء بهدف المرح والفرح للأطفال الذين يتوقون لمثل هذه الأنشطة ، وكانت الفقرات التي تم تنفيذها متناسبة  مع احتياجات الاطفال وتعبر عن  مكنوناتهم الشخصية .

وقد تفاعل الاطفال مع النشاط بشكل مميز ولافت.