الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

جمعية نهضة لتنمية المرأة والطفل والجمعية الخيرية ينظمان افطارات جماعية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية نهضة لتنمية المرأة والطفل في محافظة بيت لحم وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الاسلامية بالخليل، افطارات جماعية للأيتام والمعاقين والأرامل.

وشملت أكثر من 300 شخص، في مؤسسة ابداع بمخيم الدهيشة، وفي مؤسسة النور للمعاقين بمخيم عايدة ، وذلك في اطار رسالتها في شهر رمضان بالتخفيف من معاناة المواطنين وتحديدا فئة الاطفال والأرامل.

وقال رئيسة الجمعية رحاب برهوم، إن رمضان شهر الخير والبركة والمحبة، وأن نهضة لتنمية المرأة والطفل كل عام تعمل على تنظيم الافطارات الجماعية وتقديم المساعدات للمحتاجين في اطار رؤيتها القائمة على المشاركة المجتمعية .

وتقدمت برهوم بالشكر للجمعية الخيرية الاسلامية ممثلة بمديرها العام السيد حاتم البكري ، والمنسق ابو علي ميالة  ولمحمد عمارنه وفادي عبد الله الذي عملوا علاى انجاح هذه الفعاليات.

وأكدت برهوم على مواصلة الجمعية لأداء رسالتها بدعم من الجمعيات الشريكة ومن أهل الخير لخدمة الاطفال والأرامل ، وأن الجمعية قد وصغت خطة عملها للعمل مع الجهات الشريكة للمرحلة المقبلة.