الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

جمعية نهضة لتنمية المرأة والطفل والجمعية الخيرية ينظمان افطارات جماعية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية نهضة لتنمية المرأة والطفل في محافظة بيت لحم وبالتعاون مع الجمعية الخيرية الاسلامية بالخليل، افطارات جماعية للأيتام والمعاقين والأرامل.

وشملت أكثر من 300 شخص، في مؤسسة ابداع بمخيم الدهيشة، وفي مؤسسة النور للمعاقين بمخيم عايدة ، وذلك في اطار رسالتها في شهر رمضان بالتخفيف من معاناة المواطنين وتحديدا فئة الاطفال والأرامل.

وقال رئيسة الجمعية رحاب برهوم، إن رمضان شهر الخير والبركة والمحبة، وأن نهضة لتنمية المرأة والطفل كل عام تعمل على تنظيم الافطارات الجماعية وتقديم المساعدات للمحتاجين في اطار رؤيتها القائمة على المشاركة المجتمعية .

وتقدمت برهوم بالشكر للجمعية الخيرية الاسلامية ممثلة بمديرها العام السيد حاتم البكري ، والمنسق ابو علي ميالة  ولمحمد عمارنه وفادي عبد الله الذي عملوا علاى انجاح هذه الفعاليات.

وأكدت برهوم على مواصلة الجمعية لأداء رسالتها بدعم من الجمعيات الشريكة ومن أهل الخير لخدمة الاطفال والأرامل ، وأن الجمعية قد وصغت خطة عملها للعمل مع الجهات الشريكة للمرحلة المقبلة.