أقوى ردود من الفنانين على سخرية الجمهور من أدوارهم

أقوى ردود من الفنانين على سخرية الجمهور من أدوارهم
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
تعرض العديد من الفنانين خلال تقديمهم الأعمال الدرامية خلال الموسم الحالي إلى سخرية شديدة بسبب بعض المواقف التي يتعرضون لها خلال أداء بعض المشاهد، بما استفز بعضهم ودفعهم إلى الرد على تلك الحملات السخرية.

يوسف الشريف

البداية مع الفنان يوسف الشريف، الذي حرص على الرد على السخرية التي وجهها الجمهور له بسبب عدم تغير تعبيرات وجهه طوال أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، ونشر "يوسف"، صورة برر من خلالها أحد الجمهور سبب عدم تغير تعبيرات وجه "يوسف الشريف"، مؤكدا أن ذلك شيء طبيعي ضمن أحداث المسلسل لأن شخصية الطبيب التي يؤديها "يوسف" هي من تحرك الأحداث، وبالتالي من المنطقي ألا تتأثر بما يحدث.

وعلق "يوسف"، على هذه الصورة، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، ساخرا من منتقديه: "‏للناس المحترمة اللي كانت بتعقب على الرياكشنات (تعبير الوجه) ده مثال بسيط، ولسه ركزوا في كل التفاصيل اللي جاية هتتبسطوا، محدش يزعل طبعا أنا بهزر".

محمد ممدوح 

أما الفنان محمد ممدوح فتعرض لموجة سخرية بسبب تعرقه الشديد خلال أداء المشاهد الدرامية في مسلسلاته، والتي كان آخرها مسلسل «لا تطفئ الشمس»، وظهر خلاله في موجة تعرق شديدة، بما دفعه للرد عن طريق تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:«بعد كدة هقولهم يشغلوا التكييف وأنا بصور حاضر».

سامو زين

أما الفنان سامو زين، فتعرض لحملة سخرية واسعة بعد تجسيده لدور البلطجي في مسلسل «طعم الحياة»، خاصة وأن الجمهور اعتاد على رؤيته في الأغاني الرومانسية وأداء دور الشاب الوسيم المهذب، وعلق سامو زين على تلك السخرية في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»:«توكلنا على الله ترند رقم واحد على مصر قولنا بفضل الله إننا نسبه المشاهدة رقم واحد في التليفزيون واليوتيوب وبالفعل الأرقام تثبت ذلك هذا من فضل ربي، كده أقولكم عبده الفتوة بيصبح على الكل يا حلاوة».

كما كتب سامو زين ساخرًا من الانتقادات التي توجهت له: «عندما يتحدث الفتوة كله يستمع مدام هي كدة يبقى أسرارنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى، كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص وإللى خايف يروح.. كلام فتوات خلصانة ببشلة عبده الفتوة».


 

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463