الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

خطأ مضحك بمسلسل "الحصان الأسود".. وساخرون:"المخرج كان نايم"

خطأ مضحك بمسلسل "الحصان الأسود".. وساخرون:"المخرج كان نايم"

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا، تحديدا في الدقيقة ٢٢:٥٠، وقع المخرج أحمد خالد موسى في خطأ إخراجى بمشهد جمع بين محمد فراج وياسمين صبرى.

بدأ المشهد ببكاء حسناء بعد رؤيتها لزوجها أيمن واصل وهو يضع يده على كتف إحدى نساء الحفل، وأثناء صعودها السلم الداخلى للفيلا، ظهر أمامها محمد فراج الذي قال لها:"مدام حسناء انتى بتعيطى" فردت:"لا دى في حاجة بس دخلت في عينى"، فقال لها فراج:"يمكن تكونى مش عايز تقوليلى عشان متعرفنيش.. أنا صاحب مدحت الروح بالروح"، لترد ياسمين قائلة:" مشكلات بس مع زوجى" ليقول لها:"المشكلات في كل بيت"، لتقع ياسمين والمخرج في الخطأ بقولها:"بس دى مش مشكلات عادية يا أستاذ عمرو"، مع العلم أنه لم يكشف لها عن اسمه واكتفى بقول:"أنا صاحب مدحت الروح بالروح".

وعلق عدد من نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى على المشهد قائلين:"هي عرفت اسمه منين" وآخرون:" المخرج كان نايم".

وكان المخرج الشاب أحمد خالد وقع في خطأ إخراجي آخر في الحلقة ١٣ وتحديدا في مشهد زيارة الفنان محمد عز لأحمد السقا في السجن، وهو يفتح شنطة يد، ويخرج منها بعض الصور ليعرضها عليه، مع العلم أن إدارة السجن من المحال أن تسمح لشخص بالدخول إلا بعد أن يسلم كل متعلقاته الشخصية بأمانات السجن.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف