الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

خطأ مضحك بمسلسل "الحصان الأسود".. وساخرون:"المخرج كان نايم"

خطأ مضحك بمسلسل "الحصان الأسود".. وساخرون:"المخرج كان نايم"

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
في الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل "الحصان الأسود" للنجم أحمد السقا، تحديدا في الدقيقة ٢٢:٥٠، وقع المخرج أحمد خالد موسى في خطأ إخراجى بمشهد جمع بين محمد فراج وياسمين صبرى.

بدأ المشهد ببكاء حسناء بعد رؤيتها لزوجها أيمن واصل وهو يضع يده على كتف إحدى نساء الحفل، وأثناء صعودها السلم الداخلى للفيلا، ظهر أمامها محمد فراج الذي قال لها:"مدام حسناء انتى بتعيطى" فردت:"لا دى في حاجة بس دخلت في عينى"، فقال لها فراج:"يمكن تكونى مش عايز تقوليلى عشان متعرفنيش.. أنا صاحب مدحت الروح بالروح"، لترد ياسمين قائلة:" مشكلات بس مع زوجى" ليقول لها:"المشكلات في كل بيت"، لتقع ياسمين والمخرج في الخطأ بقولها:"بس دى مش مشكلات عادية يا أستاذ عمرو"، مع العلم أنه لم يكشف لها عن اسمه واكتفى بقول:"أنا صاحب مدحت الروح بالروح".

وعلق عدد من نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى على المشهد قائلين:"هي عرفت اسمه منين" وآخرون:" المخرج كان نايم".

وكان المخرج الشاب أحمد خالد وقع في خطأ إخراجي آخر في الحلقة ١٣ وتحديدا في مشهد زيارة الفنان محمد عز لأحمد السقا في السجن، وهو يفتح شنطة يد، ويخرج منها بعض الصور ليعرضها عليه، مع العلم أن إدارة السجن من المحال أن تسمح لشخص بالدخول إلا بعد أن يسلم كل متعلقاته الشخصية بأمانات السجن.

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف