الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17

محمد الترك يلعن ويهاجم طليقته ويدعو عليها!

محمد الترك يلعن ويهاجم طليقته ويدعو عليها!

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
هاجم المنتج محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة حلا الترك طليقته منى السابر، داعياً عليها!

ونشر مقطع فيديو يظهر وجود ابنه في حجره خلال القيادة، وعلق قائلاً: "يا بعد قلبي ، يارب تحرق قلب كل من ساهم بتفرقتكم بهدا الشهر الفضيل".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم حسبي الله ونعم الوكيل ليوم الدين الله يحرق قلبك الله يلعنكم فرقتونا الله يفرقكم بأغلى ما تمكلون، كل عام وانت بألف خير أميري كاي كاي".

وكان الترك عايد زوج الفنانة المغربية ابنه الصغير من طليقته السابر التي حصلت على حضانة الأطفال بحكم المحكمة.

 يُشار الة ان الترك وزوجته بطمة رزقا أخيراً بطفلتهما الأولى غزل.

وكانت السابر عايدت ابنها أيضاً بصورة على "انستغرام"، وكتبت: "كل سنة وكل عام وانت بألف خير يارب ويحفظك ويخليك وتكون بار بأمك وأبوك يا الله يا ماما يا حبيبي انت احلى عطية من عند ربنا. يا رب تشوف ايّام احلى ويعطيك الصحة والعمر المديد".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف