الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

محمد الترك يلعن ويهاجم طليقته ويدعو عليها!

محمد الترك يلعن ويهاجم طليقته ويدعو عليها!

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
هاجم المنتج محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووالد الفنانة حلا الترك طليقته منى السابر، داعياً عليها!

ونشر مقطع فيديو يظهر وجود ابنه في حجره خلال القيادة، وعلق قائلاً: "يا بعد قلبي ، يارب تحرق قلب كل من ساهم بتفرقتكم بهدا الشهر الفضيل".

وأضاف: "حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم حسبي الله ونعم الوكيل ليوم الدين الله يحرق قلبك الله يلعنكم فرقتونا الله يفرقكم بأغلى ما تمكلون، كل عام وانت بألف خير أميري كاي كاي".

وكان الترك عايد زوج الفنانة المغربية ابنه الصغير من طليقته السابر التي حصلت على حضانة الأطفال بحكم المحكمة.

 يُشار الة ان الترك وزوجته بطمة رزقا أخيراً بطفلتهما الأولى غزل.

وكانت السابر عايدت ابنها أيضاً بصورة على "انستغرام"، وكتبت: "كل سنة وكل عام وانت بألف خير يارب ويحفظك ويخليك وتكون بار بأمك وأبوك يا الله يا ماما يا حبيبي انت احلى عطية من عند ربنا. يا رب تشوف ايّام احلى ويعطيك الصحة والعمر المديد".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف