الأخبار
إطلالة شاملة على الموسم العاشر من "فاشن فورورد دبي"دائرة شؤون المغتربين تواصل اللقاءات مع الجالية الفلسطينية ومؤسسات اسكتلنديةبعد اتهامها بالسحر..حرقوا عينيها وجردوها من الملابس حتى ماتتثـــورة اللِّحــى بيــــن رام الله وغــــزةالإمارات واحة أمن وآمان في"إستشير والخير بيصير"على إذاعة القرآن الكريمتوقعات بوصول عدد سكان العالم عام 2050 لـ9.8 مليار نسمة4 أبطال من عرابة ينهون 18 عامًا في سجون الاحتلالإصابة مواطن بجروح خطرة بعملية سطو على محله في غزة"صندوق الدنيا"...الفنانة رانيا يوسف تستعد لتصوير فيلمها وسط تكتم شديدتربية سلفيت تدرس دمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العامالباحث عبد الفتاح الكاك يحصل على الدكتوراه في اللغة العربيةريال مدريد بطل كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونةهل تخشى إسرائيل على مكانتها الدولية بسبب إغلاق قناة الجزيرة؟أبو ردينة: نريد مفاوضات واضحة المعالم وبمرجعية الدولة الفلسطينيةبصورة"سيلفي".. محامي الهضبة يتمني أن يصبح حسام حسن مدربا للأهلي
2017/8/17
عاجل
جنرال إسرائيلي: وجهنا 100 ضربة لقوافل أسلحة تابعة لحزب الله

الشرطة الهندية تكشف:العثورعلى جثة كريتيكا شودري بعد تواجدها مع رجلين!

الشرطة الهندية تكشف:العثورعلى جثة كريتيكا شودري بعد تواجدها مع رجلين!

كريتيكا شودري

تاريخ النشر : 2017-06-18
رام الله - دنيا الوطن
عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية كريتيكا شودري في حين كشف الشهود وجود أشخاص معها قبيل وفاتها، وسط اشتباهات قوية بحدوث جريمة قتل.

وأفادت صحيفة IndiaToday بأن الشرطة تلقّت إتصالاً يُفيد بأن رائحة كريهة تصدر من غرفة الممثلة الهندية، وما أن تم كسر الباب حتى وُجدت الممثلة جثة متحللة في شقتها بمدينة مومباي.

وفي حين أُرسلت الجثة إلى التشريح لمعرفة سبب الوفاة، تشتبه الشرطة الهندية بوجود جريمة قتل لأن باب الشقة كان مقفلا من الخارج بالإضافة إلى إفادة بعض الشهود الّذين أكّدوا أن كريتيكا شودري كانت برفقة رجلين.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف