الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

كتلة نضال المرأة بطولكرم تطلق حملة "كسوة العيد "

تاريخ النشر : 2017-06-17
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت كتلة نضال المرأة ، الذراع النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم حملة " كسوة العيد " والتي تأتي في اطار الحملة الخيرية التي تنظمها الكتلة والجبهة سنوياً خلال شهر رمضان .

وتم خلال الحملة توزيع كمية كبيرة من الملابس والأحذية والطرود الغذائية على عشرات العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل في محافظة طولكرم .

وأكدت كتلة نضال المرأة أن الأيام القادمة ستشهد توزيع المزيد من المساعدات العينية من مواد تموينية وكسوة للنساء والأطفال وذلك للإسهام في التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الفئات الاجتماعية الضعيفة وعلى الأسر الفقيرة .