الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

كتلة نضال المرأة بطولكرم تطلق حملة "كسوة العيد "

تاريخ النشر : 2017-06-17
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت كتلة نضال المرأة ، الذراع النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم حملة " كسوة العيد " والتي تأتي في اطار الحملة الخيرية التي تنظمها الكتلة والجبهة سنوياً خلال شهر رمضان .

وتم خلال الحملة توزيع كمية كبيرة من الملابس والأحذية والطرود الغذائية على عشرات العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل في محافظة طولكرم .

وأكدت كتلة نضال المرأة أن الأيام القادمة ستشهد توزيع المزيد من المساعدات العينية من مواد تموينية وكسوة للنساء والأطفال وذلك للإسهام في التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الفئات الاجتماعية الضعيفة وعلى الأسر الفقيرة .