تلفزيون فلسطين في رمضان

تلفزيون فلسطين في رمضان
بقلم عبد الله عيسى 
رئيس التحرير

تطور كبير طرأ على فضائية فلسطين، خاصة خلال برامج شهر رمضان المبارك في القدس والضفة والغربية وقطاع غزة؛ لا يمكن لأحد أن ينكره والذي قام به أحمد عساف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومن معه في التلفزيون، ولا سيما البرامج التي تتناول القدس والأسواق الشعبية وحياة الناس من الشعب الفلسطيني.

وأخص بالذكر برنامج "واحد منا" للإعلاميين "شيرين الخالدي وخالد" وبتوجيهات واضحة من الرئيس محمود عباس لهيئة الإذاعة والتلفزيون، يتم تقديم مساعدات مالية مباشرة لعائلات مستورة يقوم التلفزيون بزيارة بيوتها، ويقدم مساعدة مالية عالية مقدارها 2000 دولار، إضافة لأدوات كهربائية منزلية مثل الثلاجة والغسالة ولوازم منزلية أخرى لعائلات مستورة تعيش حالة صعبة من الفقر.

وهناك برنامج يقدمه تلفزيون فلسطين في لبنان، حيث يقدم مساعدات مالية لأشخاص في مخيمات اللجوء في لبنان، إضافة إلى ذلك، البرامج الترفيهية الأخرى عن حياة المقدسيين وشعبنا في القدس والضفة وغزة مثل برنامج " تمر ومي" في غزة، الذي يقدم المياه والتمور للصائمين قبيل الإفطار بقليل في الشوارع.

أعتقد بأن فضائية فلسطين خطت بهذه البرامج خطوات كبيرة مفيدة للشعب في مختلف المناطق الفلسطينية، سواء في الداخل أو الخارج، وبمساعدات مباشرة تقدم للناس ولعائلات فقيرة تستحقها.


 


كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463