الأخبار
الشرطة: تعديل على دوام معبر الكرامة أيام الجمعة والسبتنادي مليحة يساهم بتنظيم ليلة 27 بمسجد سعود القاسمي بالشارقةمزهر: سنواجه جرائم الاحتلال بالقدس بمزيد من العمليات البطوليةأبو حلبية: القدس ستبقى القضية المركزية للأمتين العربية والإسلاميةأسرار لتقوية الشعر الضعيف ومنعه من التكسر بسهولةمجموعة مجوهرات عزة فهمي الجديدة هي سر أناقتك هذا الصيف150 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة بالمسجد الأقصى٨ خطوات لبشرة مشرقة ورائعة في العيدأجمل ١٠ صور لمناكير عروس صيف 2017نتيجة لتقليص الكهرباء.. مستوطنات غلاف غزة متخوفة من كارثة بيئيةصيدا يتأهل للمباراه النهائيه ضمن مباريات دورة الشهيد ابراهيم منصورالمطران حنا يستقبل وفدا من ابناء الرعية الارثوذكسية في الزبابدةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظ الاسماعيلية يشهد اختتام مسابقة حفظة القرأننابلس.. التضامن الخيرية تقدم مساعدات مالية لـ600 اسرة من المحتاجينبنزيمة يحدد مصيره في ريال مدريد
2017/6/23
عاجل
مراسلنا: فتح معبر رفح لإدخال الدفعة الثالثة من الوقود المصري

نادي قلقيلية الأهلي تطلق دورة الإعلام الرقمي

نادي قلقيلية الأهلي تطلق دورة الإعلام الرقمي
تاريخ النشر : 2017-06-15
رام الله - دنيا الوطن- خالد عرباس ونهاده علي
من المقرر ان يطلق مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس "IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID"  دورة مجانية تدريبية بعنوان " الاعلام الرقمي (Digital Media for Markiting)".

يشار ان الدورة ستبدأ بتاريخ 5/7/2017م الموافق يوم الأربعاء وستقام في مقر النادي, وستستمر الدورة  لمدة يومين متتاليين. وستستهدف الدورة الفئة العمرية ما بين ( 18 – 29 ) سنه ومن كلا الجنسين بإشراف المدربة نهادة علي.

يذكر ان الدورة تهدف الى تكوين فكرة لدى المشاركين عن ما هية الاتصال والتواصل, تعريف المشاركين بالاعلام الرقمي, تعريف المشاركين بالتسويق الالكتروني وأشكاله, تعريف المشاركين بكيفية إنشاء مدونات أساليب الترويج لها بالاضافة إلى تعريفهم بمواقع التواصل الاجتماعي كافة وكيفية استخدامها بالطريقة المثلى للتسويق.