صورة ظافر العابدين مع زوجته وابنته تثير الجدل وهذه الحقيقة!

صورة ظافر العابدين مع زوجته وابنته تثير الجدل وهذه الحقيقة!
ظافر العابدين والممثلة مريم بن مامي
رام الله - دنيا الوطن
أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم الفنان التونسي «ظافر العابدين»، جاء ضمن قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع، وذلك عقب حلقته مع رامز جلال ببرنامج المقالب "رامز تحت الأرض" أمس.

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل صورًا لظافر واختلفت التعليقات عليها، وتم تداول صورة له أيضًا مع زوجته وابنته كما أكد النشطاء. 

والحقيقة أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل لظافر مع ممثلة تونسية تسمى "مريم بن مامي" وشاركت ظافر في بطولة مسلسل "مكتوب"، والطفلة أيضًا ظهرت بنفس المسلسل. 

و"مكتوب" مسلسل تونسي عُرض لأول مرة في رمضان عام 2008 وهو من إخراج سامي الفهري، وإنتاج شركة كاكتوس، وشارك في بطولته عدد من النجوم التونسيين منهم جودة الناجح وصلاح مصدق وظافر العابدين ومريم بن مامي وهند صبري ودرة وأمال سفطة وياسين  بن قمرة وأحمد الأندلسي وسميرة المقرون ورانية القابسي، وناقش المسلسل عددا من المشكلات الاجتماعية منها التمييز العنصري والغرور والتباهي وتعاطي وتجارة المخدرات والخيانة الزوجية. 

وتحدث ظافر عن زوجته الحقيقية في برنامج "الليلة دي"، وهي بريطانية الجنسية وكانت تعمل بالتمثيل، ولديه ابنة تسمى ياسمين، وأوضح أن زوجته فضلت التواجد مع ابنتهما وابتعدت عن التمثيل، وتقدم حفلات غنائية أحيانًا، مؤكدًا أنها تعرف اللهجة التونسية وتربطها علاقة جيدة بوالدته، ويحرص على اصطحابها وابنته أيضًا لتونس كل فترة لتعرف ابنته بلدها وأهلها وعاداتها.

 


التعليقات