إليسا تكشف: لهذا لا يوجد لي أصدقاء فنانين!

إليسا تكشف: لهذا لا يوجد لي أصدقاء فنانين!
إليسا
رام الله - دنيا الوطن
أطلت النجمة اللبنانية اليسا في حلقة الامس من برنامج الإعلامي علي العلياني "مجموعة انسان" الذي يعرض على قناة "أم بي سي".

وقالت اليسا خلال الحلقة أن كل أصدقائها من خارج الوسط الفني وأكدت أن هذا قرارها مبررة أنه لا بد أن يكون هناك منافسة وغيرة بينها وبين بقية الفنانين لذا تفضل أن يكون أصدقائها من خارج الوسط وناس تثق بهم ويشبهونها كانسانة.

 


التعليقات