الشرطة تنظم مأدبة افطار لذوي الشهداء من مرتبات الشرطة بطوباس

الشرطة تنظم مأدبة افطار لذوي الشهداء من مرتبات الشرطة بطوباس
رام الله - دنيا الوطن
برعاية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة نظمت شرطة محافظة طوباس افطارا جماعيا مساء اليوم على شرف اسر الشهداء من مرتبات شرطة محافظة طوباس في قاعة مديرية الشرطة بالمحافظة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبحضور العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة وأهالي الشهداء وعدد من ضباط الشرطة تم اقامة مأدبة الافطار تقديرا لدورهم الريادي في خدمة الوطن وتقديم ارواحهم في سبيل رفعته.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد عليات بالحضور ونقل لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، موضحا ان جهاز الشرطة يعتز ويفتخر بأبنائه الشهداء الذين بذلوا ارواحهم وضحوا بأغلى ما يملكون لنحيا بعزة وكرامة.

وأضاف العقيد عليات "أن التطور الذي وصلت اليه الشرطة لم يكن لولا التضحيات التي قدمها من سبقونا في شرف الخدمة من الشهداء ، وأنه وفي هذا اليوم ننحني بإجلال لشهداء الواجب المقدس ونستذكر بكل الفخر والاعتزاز تضحياتهم الجلية في سبيل أمن وطننا".

وأشار الى اﻻنجازات المتحققه والتطور في مختلف جوانب العمل الشرطي شاهدا على جهود من سبقونا لشرف الانتساب لجهاز الشرطة وحصيلة البذل والعطاء ﻵلاف المخلصين من منتسبي المؤسسة الشرطية.

كما وشكرت اسر الشهداء جهاز الشرطة على هذه اللفته الكريمة معربين عن افتخارهم بجهاز الشرطة وقيادته الحكيمة وان هذه اللفتة قد ادخلت البسمة والفرحة على ابناء وذوي الشهداء، داعين لضباط وأفراد الشرطة بالتوفيق في خدمة وطنهم وشعبهم وتحقيق طموحاتهم بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.