القمر الخيرية في أريحا تواصل تنفيذ الأعمال الخيرية بشهر رمضان

القمر الخيرية في أريحا تواصل تنفيذ الأعمال الخيرية بشهر رمضان
رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية القمر الخيرية – أريحا  ولجنتها الشبابية  أضواء  وضمن أنشطة حملة ( مفاتيح الخير الرمضانية )  التي أطلقتها الجمعية خلال شهر  رمضان ،   بتوزيع السلال الغذائية على الأسر العفيفة.

وأكد رئيس الجمعية  السيد ( علي خميس ) انه  تم التخطيط  خلال الحملة الخيرية  ( مفاتيح الخير  ) لتوزيع أكثر من 250  سلة  غذائية بهذا الشهر الكريم.

وأضاف، إننا يصدد  تقديم إعانات للأسر الفقيرة قبل عيد الفطر، مشيرا إلى أن الجمعية ستصل بعون الله لكل العائلات الفقيرة أولا ومن ثم لأصحاب الأيادي البيضاء والذين لبّوا نداء الجمعية في توفير ما يلزم  في هذا الشهر الكريم  ومنهم  مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان  ورجال الأعمال في المدينة. 

وبين أن أهمية  دعم الشباب و المتطوعين لتنفيذ الحملات الخيرية  كما أكد على دور الجمعية الأساسي في تطوير عدد من القيادة الشابة لتنفيذ حملات  تطوعية قوية.

وبدوره، أكد المتطوع  ( قصي براهمة ) أن حملة ( مفاتيح الخير ) هي حملة تطوعية تهدف إلى تنفيذ عدة أنشطة خيرية و  ترفيهية للأطفال  خلال شهر رمضان ، وهي  تشمل  ( توزيع سلال غذائية  على الأسر العفيفة ، عمل أنشطة ترفيهية للأطفال ، عمل افطارات رمضانية للأيتام ، وعمل أمسيات  ثقافية ).