الوزير مراد يستقبل وفداً من حركة الأمة

رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد، وقيادة الحزب، وفدا  قيادياً من حركة الأمة، برئاسة الشيخ عبد الله جبري.

الوفد قدّم التهنئة بشهر رمضان المبارك، ووضع الوزير مراد بالأجواء السياسية التي يشهدها لبنان والمنطقة العربية، مؤكداً على أهمية إقرار قانون انتخابي عادل ومنصف، يعتمد النسبية الكاملة في إطار لبنان دائرة انتخابية واحدة، أو في إطار دوائر كبرى، دون تشويه أو عودة لروح قانون الستين الذي يقسّم اللبنانيين.

التعليقات