إطلاق حملة بناء منزل الشهيد "سبأ عبيد" في سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة بناء منزل الشهيد سبأ عبيد أطلاق حملتها اليوم الاثنين لجمع التبرعات لبناء منزل عائلة الشهيد في مدينة سلفيت، وذلك لدعم عائلة الشهيد وحقها في الحياة الكريمة .

وصرح منسق لجنة بناء منزل الشهيد سبأ عبيد عبد الستار عواد، أن هذه الحملة تحمل دلالات وطنية واجتماعية وثقافية ووحدوية لدى الشعب الفلسطيني، وسيحفظها التاريخ وستعلم بها الإجيال اللاحقة، مضيفاً أن هذه المهمة هي مسؤولية جماعية لأبناء الشعب الفلسطيني من أجل مساعدة ذوي الشهداء، ومن أجل حياة مستقرة لعائلة الشهيد، مشدداًً أن شعب فلسطين لن يتخلى عن شهدائه، بل سيقف الى جانبهم ويساندهم .

ودعا عواد كافة المؤسسات والتجار ورجال الإعمال لمساندة ودعم الحملة لبناء منزل الشهيد الذي ضحى بروحة من أجل وطنة، والوقوف الى جانب عائلة الشهيد، مشيراً أن الحملة ستقوم بجمع التبرعات من المساجد والإعلان عن حصيلة التبرعات التي تجمعها خلال الأسبوع .

وقال رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي، "إن البلدية قامت بتخصيص قطعة أرض لبناء منزل لعائلة الشهيد"،مؤكداً ان بلدية سلفيت ستقدم الدعم الكامل في المساعدة لبناء منزل الشهيد سبأ عبيد.

الجدير بالذكر ان الشهيد سبأ عبيد أستشهد في بلدة النبي صالح في مواجهات مع قوات الإحتلال في معركة الحرية والكرامة التي خاضوها الاسرى الابطال ضد مصلحة السجون الإسرائيلية بتاريخ 12-05-2017م .