السعودية تفرض إجراءات حازمة على الطيران القطري

السعودية تفرض إجراءات حازمة على الطيران القطري
الخطوط الجوية القطرية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، بأن الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، الثلاثاء، قررت إلغاء جميع التراخيص الممنوحة للخطوط الجوية القطرية، وإقفال جميع مكاتبها بالمملكة خلال 48 ساعة.

ووفقًا للوكالة، فإن الهيئة قررت أيضًا سحب التراخيص الممنوحة من الهيئة لجميع موظفي الخطوط القطرية، فيما دعت جميع المسافرين الذين قاموا بشراء تذاكرهم من وإلى دولة قطر إلى التواصل مع الناقلات الجوية أو وكيل السفر عبر الموقع الإلكتروني لاستعادة التذاكر أو التعويض.

فيديو.. لماذا قامت السعودية والإمارات والبحرين ومصر بمقاطعة قطر؟

 

التعليقات