قائد لليونيفيل يزور بلدية بنت جبيل لبنان جنوب لبنان

رام الله - دنيا الوطن- محمد درويش 
زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي فرانشسكو أوللا مقر بلدية بنت جبيل في جنوب لبنان وإلتقى الرئيس المهندس عفيف بزي بحضور مدير مكتب مخابرات الجيش اللبناني في بنت جبيل المقدم محمد هاشم. 

وقد شكر بزي الجنرال أوللا على الزيارة

ثم نوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط بين لبنان وإيطاليا

وحيا دور الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ودعمها ومساندتها للسكان المحليين في شتى المجالات.

..الجنرال أوللا شكر بزي على حفاوة الإستقبال

وأعرب عن أمله في زيادة التواصل والتعاون بين اليونيفيل والسلطات المحلية

 معتبرا أساسي دعم السلطات المحلية لجنود اليونيفيل في سبيل تحقيق المهام المطلوبة

وتناول موضوع التنسيق والتعاون مع جميع البلديات في نطاق عمله ، وذلك بهدف بناء مناخ من الثقة المتبادلة الضرورية والتفاهم الشامل لهذا النوع من المهمات في سبيل حفظ السلام.

التعليقات