2850 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان الإنجاز في جنين

2850 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان الإنجاز في جنين
رام الله - دنيا الوطن
قام نائب محافظ محافظة جنين السيد كمال أبو الرب ومدير التربية والتعليم/ جنين أ. طارق علاونة، اليوم ، بتفقد قاعات الثانوية العامة/ الإنجاز للاطمئنان على سير الامتحانات في مدرسة بنات جنين الثانوية.

ورافق أبو الرب وعلاونة في الجولة التفقدية مديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة سناء بدوي ، ورئيس قسم العلاقات العامة في تربية جنين علا زكارنة .

نقل السيد كمال أبو الرب تحيات محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان للأسرة التربوية ، وتهانيه بانطلاق امتحان الثانوية العامة وفق النظام الجديد (الإنجاز) ، داعياً الطلبة إلى الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أفضل النتائج.

وأكد أبو الرب اهتمام ومتابعة المحافظة بتوفير كافة الأجواء الملائمة للطلبة ومنع أي تجاوزات يمكن أن تؤثر سلبا على الامتحان .

وأشاد أبو الرب بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في جنين وطواقمها المختلفة لتوفير الأجواء الهادئة للطلبة خلال تقديمهم امتحانات الثانوية العامة. ومعربا عن شكره للمؤسسة الأمنية ممثلة بالشرطة في تأمين سير الامتحانات .

فيما أشار مدير التربية والتعليم في جنين أ. طارق علاونة إلى أن اليوم الثاني لامتحانات " الإنجاز " يسير بشكل سلس وهادئ في كافة القاعات الثلاثين التي ينفذ فيها الامتحان، شاكراً في هذا المجال شرطة محافظة جنين على تعاونهم الدائم في تأمين قاعات الامتحان وضمان سيره بشكل سليم وآمن .

وتمنى علاونة أن يحقق طلبة المديرية إنجازا في الامتحان ليصلوا إلى أعلى العلامات على مستوى الوطن. وأضاف أن ما يميّز هذا العام توفير مرشدين تربويين في القاعات لمواكبة الطلبة أثناء الامتحان، والتخفيف من حدة التوتر والقلق .

وأوضح علاونة أنه بلغ عدد الطلبة المتقدمين في الامتحان 2850 من كافة الفروع ، موزعين على 30 قاعة منها 11 قاعة في مدينة جنين ، و17 قاعة في القرى ، وقاعة واحدة داخل جدار الضم والتوسع العنصري ، وقاعة واحدة داخل السجن المدني.

كما قام علاونة بتفقد قاعة امتحان تم فتحها في مستشفى الشهيد خليل سليمان في المدينة لإحدى الطالبات التي تخضع لعلاج طبي في المستشفى، متمنياً لها الشفاء العاجل والنجاح والتوفيق في الامتحان.