اوقاف أريحا تناقش خطتها الادارية للاشهر المقبلة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت مديرية اوقاف اريحا والاغوار اجتماعا، لكافة موظفيها لمناقشة خطة الإدارة العامة للمرحلة المقبلة التي تقوم كما قال مدير الاوقاف منذر ابو الفيلات على أساس مفهوم العمل المؤسسي وتطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة للوصول لأهداف المديرية بكفاءة وفاعلية من خلال التركيز على تطوير الاداء لكافة العاملين وتطوير مهاراتهم وقدراتهم بما يلبي احتياجات العمل بما ينعكس على جودة الخدمة المقدمة للجمهور والمواطنين .

ودعا الشيخ ابو الفيلات كل الأقسام بمديريته الى ضرورة تطوير قواعد البيانات اللازمة لأقسامهم كل حسب اختصاصه، والبحث عن انجع الطرق واقصرها لتحقيق الاهداف، ومتابعة الاعمال اولا باول ومراقبة النتائج، وكذلك البحث عن ما يطور العمل ويطور اداء الموظف نفسه سواء بمعرفته بقواعد عمله على وجه اكمل بالاضافة الى معرفته بقانون الخدمة المدنية ليكون على اطلاع تام بكل حقوقه وواجباته الوظيفية.

وطالب ابو الفيلات كل قسم بتقديم تقريرا شهريا عن انجازاته ،والعمل على تطوير الأقسام في المديرية من خلال وضع خطط تطويرية لكل قسم.

وفي سياق متصل تفقدت الاوقاف ارض النتلة شارع المغطس، وتأتي الزيارة للكشف على الاملاك والاراضي الوقفية وبحث سبل استغلالها الاستغلال الامثل والذي يحقق مصلحة الوقف، وسبل زراعتها بشجر النخيل.