مصطفى الآغا في العناية المركزة!

مصطفى الآغا في العناية المركزة!
مصطفى الآغا
رام الله - دنيا الوطن
سافر الإعلامي السوري مصطفى الأغا إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية هناك.

وقد نشر الأغا صورة له وهو على سرير المرض بالعناية المشددة في المستشفى، وعلق عليها بقوله: "الحمد لله .. تمت العملية ولكني مازلت في العناية المشددة لهذا لم استطع التواصل معكم . تم استئصال الورم وبقي أن نطمئن على نوعه . كل الشكر لكم".

كما نشر جهاد المريخي مقطع فيديو للأغا ظهر فيه على سرير المرض ولكنه بدى مبتسما وبمعنويات مرتفعة.

 

التعليقات