فاطمة ناصر تتلقى تهديداً من داعش بسبب "غرابيب سود"

فاطمة ناصر تتلقى تهديداً من داعش بسبب "غرابيب سود"
فاطمة ناصر
رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة التونسية فاطمة ناصر عن تلقيها تهديدات بالقتل من اللجان الإلكترونية المنتمية لتنظيم "داعش"، بعد اشتراكها بالتمثيل في مسلسل "غرابيب سود".

اللجان الإلكترونية لتنظيم "داعش" اختُرقت صفحتُها على "فايسبوك"، ووجهوا لها تهديدات بالقتل، واتهموها بمحاربة الإسلام والمسلمين، بسبب دورها في مسلسل "غرابيب سود".

حيث قالت: "مخترق الصفحة هددني بشكل علني على فايسبوك، واتهمني بأنني أحارب الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين. فكان أمراً مستفزاً للغاية وشعرت بالغضب الشديد وقتها".

وعن شعورها بعد هذه التهديدات، قالت: "أنا لا أخاف سوى من المولى عزّ وجلّ، ولم أرتكب أي خطأ حتى أخاف، فأنا فخورة بمشاركتي في هذا المسلسل، ولم أشعر بالندم ولو للحظة، لأنه يحمل رسالة هادفة ويكشف حقائق كثيرة عن الإرهاب"، وأكدت أنها لم تستعن بحارس خاص بعد هذه التهديدات.

وأضافت: "علمت من أستاذ علي جابر، مدير عام قنوات mbc، والتي تعرض المسلسل، أن تهديدات وصلته بتفجير مبنى القناة وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور".

وتابعت: "وما لا يعرفه كثر أن تهديدات وصلتنا أيضاً خلال فترة تصوير المسلسل، لكننا لم نكترث لها؛ لكن الأستاذ علي جابر أكد أنه يتخذ هذه التهديدات على محمل الجد، حيث يرى أنه يجب توخي الحذر دائما".

 

التعليقات