المدرسة الصناعية تكرّم مدير مديرية شرطة محافظة قلقيلية

المدرسة الصناعية تكرّم مدير مديرية شرطة محافظة قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
كرم اليوم مدير مدرسة قلقيلية الصناعية المهندس عاصم عسراوي والطاقم الإداري والمهني المرافق له مدير مديرية شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك وكافة منتسبي شرطة محافظة قلقيلية وخصوصا قسم شرطة المرور تقديرا لهم ولجهودهم وعرفانا للتعاون المستمر في خدمة العملية التعليمية والمهنية وفي حفظهم للأمن والأمان في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة مدير مدرسة قلقيلية الصناعية م . عاصم عسراوي ويرافقه وفد من طاقم المدرسة الصناعية لمديرية شرطة محافظة قلقيلية، وكان في لقائهم واستقبالهم العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة، وعدد من الضباط من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية شرطة محافظة قلقيلية .

وبدوره، تحدث العقيد موسى يدك مرحبا بمدير المدرسة الصناعية والوفد المرافق له، مؤكدا لهم أن الشرطة حريصة كل الحرص في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والترابط الأسري وحماية الأمن المجتمعي ما بين المواطنين بشكل عام والأسرة الفلسطينية والتعليمية بشكل خاص وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لدعم عملية التعليم المهني والتقني في المحافظة ، مشيدا بالدور الريادي للمدرسة الصناعية في تقديم التعليم الإبداعي والمتميز الذي يساهم في حل جزء من مشكلة البطالة في المحافظة مما يساهم في التخفيف من المشاكل المجتمعية .

ومن جانبه، تحدث م.عاصم عسراوي  مؤكدا على الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها ومنتسبيها لحفظ النظام العام وتطبيق سيادة القانون والحفاظ على حياة الطلبة وجميع العاملين في المؤسسات التعليمية وممتلكاتهم، مثمنا جهود الشرطة في تأدية واجبهم المهني والوطني في سبيل توفير الأمن والأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني والأسرة الفلسطيني .

وثمن الدور الريادي والتعاون عالي المستوى الذي عكسه كافة منتسبي جهاز الشرطة في تذليل العقبات أمام العملية التعليمية والتدريبية بحيث تجدر الإشارة إلى تقديم مركبات تدريبية لصالح تدريب طلبة مهنة الأوتوميكاترونكس لإكسابهم المهارات والكفايات اللازمة والواقعية التي تلزمهم من أجل الانخراط في سوق العمل. 

وخلال الزيارة تم تقديم درع شكر وتقدير لمدير شرطة محافظة قلقيلية ولكافة منتسبي شرطة المحافظة ومنتسبي قسم المرور في المحافظة تقديرا لهم ولجهودهم ولتعاونهم المستمر لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح العملية التعليمية والتدريبية في المحافظة وعرفانا لجهودهم التي يبذلوها على مدار الساعة لخدمة العملية التعليمية والمهنية، ولتعاونهم الكبير والبناء مع إدارة المدرسة الصناعية، وخاصة مساهمتهم الفاعلة في الندوات التوعية المقدمة للطلبة والوسائل التدريبية.