مجلس بلدي الزبابدة يستلم مهام عمله

رام الله - دنيا الوطن - رامي دعيبس.
تسلم مجلس بلدي الزبابدة الجديد المنتخب مهام عمله من المجلس السابق بحضور المهندس إياد خلف مدير عام حكم محلي جنين ونايف ربايعة مدير الرقابة والتشكيلات وأسماء خروب مدير النوع الاجتماعي والعلاقات العامة ووفاء دعيبس رئيس البلدية السابقة ومروان دعيبس رئيس بلدية الزبابدة المنتخب وأعضاء من المجلسين.

وهنأ خلف المجلس المنتخب على ثقة المواطنين وتمنى لهم التوفيق والنجاح لخدمة الزبابدة ومواطنيها مؤكدا وقوف البلدية خلف المجلس وتقديم كافة أشكال الدعم له للقيام بمهامه.

بدورها رحبت وفاء دعيبس رئيس البلدية السابق بالحضور جميعا شكرت خلالها أعضاء المجلس السابق لجهودهم خلال الفترة السابقة ولمدير الحكم المحلي لدعمه المتواصل للزبابدة وطاقم المديرية وتمنت على المجلس الجديد خدمة الزبابدة بكل ما أوتي من قوة وطاقة والعمل بروح الفريق الواحد نحو خدمة مواطني الزبابدة جميعا.

فيما قدم مروان دعيبس رئيس البلدية المنتخب الشكر الجزيل لرئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق شاكرا لهم ما قدموه خلال الفترة السابقة من العمل في خدمة الزبابدة ومواطنيها وأكد استمرار العمل على نفس النهج في العمل المشترك لخدمة المواطنين.

وبعد ذلك قام طاقم البلدية باطلاع الحضور على كافة التقارير المالية والإدارية التي تخص البلدية ومن ثم تم العمل على إجراء الاستلام والتسليم من قبل الرئيسين واخذ الصور التذكارية.