12 من مصممي الموضة لأول مرة بفعالية "بوب أب شوب"

رام الله - دنيا الوطن
يعتزم معرض "فاشن فورورد دبي" بالتعاون مع رباعيات تقديم مجموعة من مصمّمي الموضة والأزياء الإقليميين للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. ومن المقرّر أن يقدّم المعرض، وهو الحدث الأبرز في قطاع الموضة والأزياء في المنطقة والمعتمد رسمياً من "مجلس دبي للتصميم والأزياء"، 12 مصمّماً من أنحاء المنطقة في فعالية "بوب أب شوب" التي تقام في إطار برنامج "تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات" (إيبيك) التابع للمعرض.

وتقام فعالية "بوب أب شوب" بين 5 و25 يونيو، خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستعرض مجموعة من 12 مصمماً إقليمياً مجموعات من الملابس والإكسسوارات الخاصة برمضان أو بموسم ربيع وصيف 2017، وذلك بمتجر رباعيات في "ستارز أفينيو مول" بمدينة جدة.

وتشكّل هذه الفعالية جزءاً من برنامج "إيبيك" التابع لحدث "فاشن فورورد دبي"، المعتمد من "مجلس دبي للتصميم والأزياء" ويقام بدعم من "حي دبي للتصميم"، الجهة المعنية بدعم أصحاب المواهب في أنحاء المنطقة من أجل تحقيق النجاح في أعمالهم التجارية وتمكينهم من الوصول إلى أسواق جديدة.

وأعرب رمزي نكد، المؤسس المشارك ورئيس العمليات لدى "فاشن فورورد دبي"، عن شعوره بالحماس تجاه الشراكة مع رباعيات من أجل تقديم "بعض أفضل المصمّمين من أبناء المنطقة ودعمهم في سبيل تطوير علاماتهم التجارية"، وقال: "تمثل فعالية "بوب أب" التي ستقام تحت مظلة "فاشن فورورد دبي" ضمن برنامج "إيبيك" في متجر رباعيات الراقي فرصة ممتازة للمصمّمين الإقليميين تمكّنهم من الترويج لأنفسهم أمام المستهلكين في سوق جديدة".